منتدى الجزيرة السوداني

أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم , يسرنا ويشرفنا أن تقوم بلاتسجيل معنا في منتدى الجزيرة السوداني وتشاركنا في المواضيع وستجد عندنا إنشاء الله ما يجعلك تتواصل معنا دائما , وبتسجيلك تستطيع تحميل أي ملف موجود بالمنتدى , طبتم وطابت أيامكم .


مدير المنتدى
منتدى الجزيرة السوداني

منتدى الجزيرة السوداني منتدى متنوع, محاضرات مكتوبة ومرئية ومسموعة, وبرامج للجوال وللكمبيوتر, ومقالات . وأشياء أخرى .


    المستشفيات العامة في السودان

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 02/08/2012

    المستشفيات العامة في السودان

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 23, 2015 9:03 am

    23.06.2015           01:55:40

         المستشفيات العامة في السودان 
            عندما يتجه المواطن الى المستشفى الحكومي ، ليست حبا في المستشفيات الحكومية ولكن نسبة للوضع المادي الذي يمر به ، فهي قليلة النفقات مقارنة بالمستشفيات الخاصة ، والمريض في أمس الحاجة إلى العناية والتعامل الجيد وهما أول خطوات العلاج لأن المريض تمر به حالات من الإكتئاب بسبب المرض عندما يجد العناية الطبية تخفف الامه النفسية .
           من المعروف ان المستشفى الحكومي في السودان هو مستشفى الفقراء ، يعاملون أسوأ معاملة وكل ذلك لأنهم غير قادرين على دفع مبالغ طائلة ، والكوادر البشرية التي تعمل في القطاع الخاص هي نفسها التي تعمل في القطاع العام ولكن الخاصة تختلف في البيئة المحيطة التي أعدت من جيوب خاصة بمواصفات خاصة لتناسب فئات خاصة في المجتمع ، ويوجد بها تعامل خاص وبحسابات خاصة .
           المشكلة تكمن في عدم اهتمام الدولة بالصحة عامة ولا بالتعليم الذي هو أساس تقدم الامم ، وتهتم دولتنا بالتسليح ومعدات الحرب والقتال ، انه شئ جميل ان دولتنا لها جيش قوي نتباهى به بين بين الدول ، ولكن تكتمل قوة الدولة بأن يكون لها شعب سلاحه العلم والتقدم الحضاري ، وان تطور العلم كل شيء سيكون على مايرام .

    OMER FADLON BABIKER

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مارس 29, 2017 10:45 pm